mardi 30 août 2011

رسالتي اليكم يوم العيد


بسم الله الرحمان الرحيم

الله اكبر - الله اكبر كبيرا جليلا, و الحمد لله حمدا حفيلا و سبحان الله بكرة و اصيلا. سبحان من تقدس عن الشبيه و النظير . سبحان من تعرف لعباده بالنوال الغزير . سبحان من كان منه الخلق و اليه المصير.

الله اكبر. الحمد لله الذي خلق الانسان في احسن تقويم و هداه الى الصراط المستقيم. و اتاه من نور العقل ما استحق به غاية التشريف و التكريم. و رزقه من الطيبات و فضله على كثير المخلوقات. و ادخر له جنات النعيم. احمده حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه. و اشكره شكرا يزيدنا من نعمه و اياديه. و اشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له شهادة تضيء باخلاصها ارجاء الفؤاد. و تقوي صاحبها ادراك السؤال و المراد. و اشهد ان سيدنا محمدا عبده و رسوله الامين المتلقي لراية الهداية باليمين المخصوص بمزيد العناية و ادم بين الماء و الطين صلى الله عليه و على جميع رسله و خلقه اجمعين.

الله اكبر - ايها الناس ان الله قد اتم عليكم النعمة و امطركم في هذا اليوم وابا من الرحمة فلذلك ندبكم للاجتماع للصلاة قياما بشكر ما اولاكم من العطايا و الصلات فقابلوا نعم الكريم بالتعظيم و الاجلال و تقربوا اليه بمختلف الطاعات و صلة الارحام و صالح الاعمال. و اكثروا من الصدقة فانها تطفئ غضب الرحمان و قابلو المعوزين بما تحبون ان تقابلوا به من الاحسان. و اخلصوا لله في السر و الاعلان و ادعوه خوفا منه و طمعا في رحمته العظيمة الشان.

ايها الناس هذا عيدكم فتقربوا من بعضكم و ذللو كل ما يفرقكم و ادفعوا بالتي هي احسن الى من ظلمكم هذا عيدكم فاستغلوه لتعزيز اواصر الرحمة و المحبة و فرصتكم لنيل جزيل الجزاء صلوا ارحامكم سواء الرحم العام او الخاص و عودوا مرضاكم و افشوا السلام بينكم و تصدقوا في و احمدوا الله على هذه النعمة و كبروه و صلو لاجله و لاجلكم

الله اكبر الله اكبر الله اكبر . اللهم يا من خزائنه لا يعتريها نفاد و يا من نعمه تجل عن الحصر و التعداد صل على رسلك اجمعين الناشرين الهداية بين العباد اخص بالصلاة على محمد المخصوص بالمقام المحمود يوم المعاد.

اللهم اغفر لنا ذنوبنا و استر بحلمك عيوبنا و اصلح و سلم بفضلك قلوبنا اللهم اجعل اعمالنا خالصة اليك و سعينا فيما يقربنا اليك اللهم اغفر لنا و لوالدينا و لجميع المسلمين

اللهم انشقنا نسيم اليسر العاطر الارج و اقبلنا و ان اتيناك على عرج و اصلح احوالنا و انظر الى بلدنا هذا بعين العناية و اشرق في ارجائه شمس الهداية ربنا تقبل منا انك انت السميع العليم و راجع بنا و اهدنا الى طريقك المستقيم.

الا و احسن القول هو النظام كلام ربنا العزيز العلام: بسم الله الرحمان الرحيم:

قد افلح من تزكى و ذكر اسم ربه فصلى -- صدق الله العظيم

ان شاء الله عيدكم مبروك و انشاء الله تعيدوه بموفور الصحة و السلامة .

مودتي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire